القائمة الرئيسية

الصفحات

الى من لا يهمه أمرنا


بسم الله الرحمن الرحيم

منذ مده وأنا اتابع من يسمون أنفسهم بالعلماء والمثقفين والمفكرين من مقالات ومناظرات وحوارات التابعين إلى ما يسمى التيارات والفِرق الإسلاميه المختلفة..

 الشمالي والجنوبي والشرقي والغربي والمتفلسفون الذين لا يعرفون الى اي من التيارات والفِرق ينتمون يأخذون من كل تيار وفِرقة فكره وفلسفه معينه ويؤسسون تيارات تسمى بأسماء ما أنزل الله بها من سلطان

 وكل من هذه التيارات والفِرق له حراسه ومدافعون عنه ويتهمون التيارات الاخرى بانهم هم السبب في تخلف الامه الاسلامية في الوقت الحاضر وإن هذه الامة عندما كانت في أوج المعرفة والعلم والحضارة ينسبون ان الذي قام بهذا المجد والعلو بأنهم ينتسبون وينتمون الى فرقتهم وتيارهم..

وقدأجريت أكثر من مائة مقابلة من كافة شرائح المجتمع عوامهم وطلابهم ومثقفيهم لاسألهم عن فرقة معينه التي تفتخر دإئما بان لها تابعين كثر منهم من لايسمع بها ومنهم من لا يعرف الا اسمها ومنهم يعرف عنها مثلما انا أعرف بعلم الكواكب..

واقول: يا ايها المتفلسفون والمثقفون المنتسبون لهذه التيارات والفرق كرسوا جهدكم وعلمكم وثقافتكم  ليس بالكلام المتفلسف والمتنمق  بتعليم الامة بما ينفعها..

إرحمونا من هذا الاستعصام بالعلم في ظل طوفان وتيار الشبهات , كذلك عبادة الله على جهل قد تجعلنا نعبد بطريقه خطأ ونسير في طريق خطأ ونحن لا ندري..

 وإن من يقول لا اله الا الله جاهلا بمعناها فكيف يصح له إسلام
نعم إفتخروا بالمجد الدنيوي وبالازدهار المعيشي  لهؤلاء العلماء المسلمين الذين رفعوا  الامة الاسلامية للمجد والعلو..

 وأقول: ان الامة هي مصدر القبول وعدم القبول للمتغيرات نحو العلو او الهبوط وبحسب ما تكون الامة مستعده لهذه المتغييرات إما للارتفاع او السقوط وإن الله سبحانه وتعالى يهيئ لها ما هي مستعدة له..

قال تعالى :  ) فأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا فَزَادَتْهُمْ إِيمَانًا وَهُمْ يَسْتَبْشِرُونَ وَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَتْهُمْ رِجْسًا إلى رِجْسِهِمْ وَمَاتُوا وَهُمْ كَافِرُونَ
صدق الله العظيم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوكم ناجح سلهب التميمي

#najeh_salhab

التيارات والفِرق الإسلاميه المختلفة
هل اعجبك الموضوع :
author-img
كاتب ومشرف مدونة الاسلام طريق النجاة youtube facebook facebook twitter

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )
ليكن لك بصمه إترك تعليق وشاركنا برأيك يهمني تعليقاتكم اخوكم في الله ناجح سلهب التميمي بارك الله بكم

https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js
التنقل السريع